[center]
[center]رواية بنت خالي
*****************************************
دخل
الغرفة بسرعة، طفى النور، شغل الكمبيوتر ورجع طلع من الغرفة وراح على
المطبخ يسوي نسكافيه، رجع وفي يده كاسة النس، قعد على الكرسي وفتح الايميل
بسرعة.
محمد: ياااااا لبييييييييييييييييه هالبنت موتتني شوق... والحين اوف لاين.
((
محمد عمره 18 طويل وشعره اسود طويل شوي كله هباال وحركات مجنونه ما يهتم
بدراسته ابدا واحلامه كبيرة ومقتنع انه بيقدر يحقق أي شي في باله، توه مخلص
ثانوية عامة ويدرس حاسب آلي))
ترك الايميل فاتح وصار يشرب النسكافيه، قعد يتذكر كيف اتعرف عليها وابتسم وهو يقول: ربنا لا يحرمني منها ويجعلها من نصيبي.
^^ نرجع نعرفكم كيف اتعرف عليها وبعدين بنعرفكم عليها ^^
(محمد)
ماله شي تارك الي كان يحبها والي نسيت حبه بعد ما ابوها عرف انها بتكلم
(محمد)، حاول (محمد) يرجع لها وقعد اكثر من سنتين يحاول يخليها تحبه مرة
ثانية لكن ما نفع معها شي، فقرر يبعد عنها ويشوف له حبيبة ثانية، مع انه
كان مقنع نفسه انه مستحيل يلاقي وحدة مثلها.
كان
(محمد) عند صديقه وروحه وابن خالته (فهد)، (فهد) كان بيحاول يخلي (محمد)
ينسى البنت الي بحبها وصار يقنع فيه انه فيه مليون وحدة احسن منها، (محمد)
ما كان مقتنع بهالشي نهائياً، لكن استسلم لكلام (فهد)..
نط فهد فجأة: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه لقيييييييييتها
محمد: اش بلاك يا ولد ؟؟
فهد بابتسامة خبيثة شوي: هههههههههآآآي لقيت لك حبيبة !
محمد: هههههههههه ومنو سعيدة الحظ؟
فهد: ههههههه تعجبني يا الواثق.
محمد: اعجبك وخاوة كمان هههههآآي، المهم كمل كمل مين هيي الي تحكي عنها؟
فهد: اخت حبيبتي ^^
محمد: هههههههههههههه مممممممممممممن جدك ؟
فهد: اييه والله احكي جد
محمد: هههههههه طيب، بس انا بعرف انو (خالي احمد) ما عندو بنات كبار غير الي انت بتحبها ؟
فهد بضحكة غبية: هيهيهيهيهيهيهيهي ومنو الي ضحك عليك بهالكلام؟
محمد: امممم مدري بس انا ما بعرف بنات خالي زين، هم في بلد واحنا في بلد.
فهد: يااا لبييه قلبها حبيبتي السنة بتخلص ثانوية عامة وبتيجي تسكن عندنا في الرياض في بيت ابوها.
محمد: ههههه يا حظك يا الخبل.
فهد: ههههه بس الحلو في الموضوع اني بخلي حبيبتي تزبط لك اختها.
محمد: ههههههه بعد عني اانت وحبيبتك وانا بزبط اموري لحالي.
فهد: ههههههههه له له وتستغنى عن الخدمات بكل سهولة.
محمد: هههههههه ومن قالك اني محتاج خدماتك يا معفن.
فهد: ههيهيهيهيهيهيهيهي خلااص جبتلك رااس الخيط وانت الحين جاي تتكبر علينا روووح رووح زبطها طيب.
محمد وهو يأشر على عيونه: من عيني دي قبل دي ^^
فهد: تسلملي عيونك الحلوة يا حلوة
محمد: ما ناقصني غير واحد مثلك يغازلني
فهد: هههههههه اوعى يغرك وِشَك
محمد: على رااسي والله يا ولد الخالة المهم الحين كيف بنوصل لها هااذي وهي بالكويت وانا بالسعودية.
فهد: ههههههه قسم انك متخلف، بتوصل لها مثل ما انا وصلت لاختها على النت يا فالح على النتتتتتتتتتتتت.
محمد: ههههههه طيب بس انت وضعك بيختلف عن وضعي انت ابوها وعدك وحكى قدام امك انو حيزوجك ياها.
فهد: احم احم حتى تعرف ان الناس تشتريني
محمد: له له له له يا شيخ ؟؟ لا تصدق نفسك
فهد: لا يكثر بس قوم قوم وبكرا بجبلك ايميلها
محمد: طيب حااضر، مشينا..
$$$ ثاني يوم $$$
فهد اتصل على جوال محمد
فهد: الوووووووووووووو الوووووووووووو الوووووووووووووو
محمد: ينعن شكلك، خزقت اذني وانا لسه محتاجها
فهد: هههههههههههههههههههههههههه
محمد: المهم، لوين وصلت بالموضوع ؟
فهد: احم حم ، الحقيقة ما قدرت اجبلك ايميلها
محمد: والله ادري انك مو قد كلامك
فهد: ههههههههآآآي يا اخي خففففففف علينا يا الراجل يا الشديد يا عنترة يا صاحب االاقوال والافعال.
محمد: احم احم
فهد: طيب بقلك جبت لك حسابها في موقع ******
محمد: اووووه زين الزين ، هذا الموقع فيه شات واضافة اصدقاء وكلو زين الزين، اليوم بسجل فيه وبضيفها
فهد: طيب سجل الاسم عندك
&& فهد نقل محمد اسمها على الموقع &&
محمد: طيب خلااص انقلع
فهد: يا خسارة الخدمة الي سويتها لك
محمد: هههههه صحيح ليش صاير تكلمني باحترام يا الوصخ ؟
فهد: روووق امي قاعدة قريب مني
محمد: ههههههههههه وانا اقول نازل عليك الاحترام والاخلاق من متى ؟
فهد: ههههههههه رووق الحين لاقول لخالتك
محمد: خلص انا ااسف،، يلاا فكة
فهد: هههه طيب مع السلامة
محمد سكر مع فهد وطااااااار بسرعة على الكمبيوتر، وفتح الموقع الي مسجله فيه اخت حبيبة فهد الي تكون بنت خال فهد وبنت خال محمد
عمل اضافة وبسررعة ..........!!
التكملة في الجزء لثاني
تابعوني واعطوني ارآئكم
تأليفي : دلوع دلوعتي ♥